اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 1:19 مساءً

إدانة شخصين بالسجن بسبب نشر اخبار زائفة بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تفعيلا لقانون الإشاعة ونشر الأخبار الزائفة والتصوير بدون إذن، الذي صدر في الاشهر الاخيرة من السنة الماضية. أصدرت المحكمة الابتدائية صفرو، مؤخرا ، حكما يقضي بمؤاخدة شخصين بتهمة السب والقذف العلني باستعمال منصات التواصل الاجتماعي.

حيث انهت المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو النظر في الدعوى القضائية المرفوعة من طرف عامل اقليم صفرو السيد عبد الحق الحمداوي و رئيس المجلس الاقليمي ضد شخصين كتبا اخبارا زائفة في احدى الصفحات الفيسبوكية تتعلق بتجهيز مكتب العامل بمبلغ 60000 درهم من ميزانية المجلس الاقليمي بحكمها بسنة سجنا نافذة لكل منهما و غرامة 10000 درهم للطرف المدني و5000 درهم غرامة.

هذه الاحكام من شأنها تنظيم المهنة و حجب مجموعة من صفحات الاثارة و الاشاعة التي تضر بمصالح الافراد و بالتنمية في المدينة، وتسوء لمهنة السلطة الرابعة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.