اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 9:23 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 10:36 صباحًا

مستشار جماعي يسب علانية ساكنة مدينة صفرو.

صفروسوريز:حسني عبادي

صراع كبير تعيشه الاغلبية المسيرة للمجلس بصفرو بعد اقتناء السيارة المعلومة، ظهر هذا الصراع في تدوينة لمستشار من فريق التقدم والاشتراكية( المنتمى لفريق الاغلبية) الذي يظهر انه معارض لاقتناء السيارات الفارهة، وجاء رد احد مستشاري العدالة والتنمية و المسمى (م م)عنيفا قائلا ” ممكن تكون مدينة صفرو مثل هذه الصورة، لكن حينما يكون المواطن الصفريوي مثل المواطن الذي يعيش في هذه المدينة التي نقلت منها هذه الصورة”
هذه التدوينة التي تنتقص من قيمة المواطن الصفريوي و تظهر الرؤية الدونية التي يرى بها مستشارو هذا الحزب ومسؤولوه للمواطن البسيط الذي كان يأمل فيهم خيرا لكن المال العام والمناصب غيرتهم و اصبحوا يركبون السيارات الفارهة على حساب المال العام.

فمتى ينتهي هذا العبث؟؟؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...