اليوم الخميس 21 مارس 2019 - 11:26 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 11:38 مساءً

هل ينقلب البيجيدي على رئيس جماعة صفرو؟

صفروسوريز: حسني عبادي

مخاض عسير يعيشه فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لمدينة صفرو، فبعد حلول مصالح المفتشية العامة لوزارة الداخلية، وقرب الافصاح عن التقرير النهائي ،وانطلاق البحث الذي تجريه الفرقة القضائية الولائية لجرائم الاموال بعد حلولها بمقر الجماعة و استدعائها لبعض نشطاء المجتمع المدني الذين وضعوا شكاية عن سوء التدبير لمهرجان حب الملوك تحت اشراف النيابة العامة المختصة، تروج انباء قوية عن ضغط كبير تمارسه الاجهزة المحلية والاقليمية للحزب على الرئيس الحالي لازاحته عن الرئاسة في خطوة استباقية لحفظ ماء الوجه وتعويضه بوكيلة اللائحة النسائية. وما يعزز هذه الانباء هو غياب رئيس مؤسسة كرز و رئيس اللجنة الثقافية بالمجلس عن جميع الاجتماعات بعد انباء عن غضبه الشديد لكون المسؤوليين الحزبيين حملوه مسؤولية الفشل الذريع والفضائح التي عرفتها مؤسسة كرز من خلال الثلات نسخ التي اشرف عليها، هذه الغضبة جاءت بعد خلاف كبير مع رئيس المجلس تبادلا خلالها عبارات جارحة كما رجحت مصادرنا.

كما لاحظ المتتبعون انقلاب الذراع الاعلامي الالكتروني للحزب محليا على رئيس المجلس بنشره مقالات تنتقذ التسيير الجماعي وهي الجريدة المقربة من الكاتب الاقليمي ، تقول مصادرنا الخاصة.

هذا الوضع الذي نفاه الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية عبر اتصال هاتفي للموقع ،ينذر بتغيرات جذرية قد يعرفها المجلس الجماعي لمدينة صفرو في المستقبل القريب تقول مصادر اخرى

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اناس الدكالي يعفى مدير المستشفى الاقليمي لصفرو بقرار وزاري غير معلل
20 مارس 2019 / قراءة

اناس الدكالي يعفى مدير المستشفى الاقليمي لصفرو بقرار وزاري غير معلل

صفروسوريز: حسني عبادي لا حديث في مدينة صفرو إلا على قرار السيد وزير الصحة انس الدكالي المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية إعفاء الدكتور فضول عبد الحميد من منصب مدير المستشفى الاقليمي محمد الخامس بدون سابق إنذار أو تعليل في خرق سافر للقوانين والأنظمة الجاري…
+ المزيد من أخبار وطنية ...