اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:52 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 2:27 مساءً

طبيب خاص بصفرو يرفض تقديم المساعدة لشخص في خطر

صفروسوريز:

رفض أحد اطباء القطاع الخاص الكائن بشارع الحسن اليوسي بمدينة صفرو تقديم المساعدة الطبية لرجل مسن (بعد ارتفاع كبير في درجة حرارة جسمه بشكل يدعو الى تدخل طبي استعجال )يكن بجانب عيادته الطبية بعد ان اعطى موعدا للعائلة بعد ان ينهي عمله من العيادة، وبعد ان انهى عمله اغلق الهاتف و ترك المريض و العائلة في حالة يرثى لها مخالفا القسم الذي اداه عند حيازته لدكتوراه. العائلة قررت قد ترفع دعوى قضائية ضد الطبيب المعني. تقول مصادر من العائلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...