اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 2:27 مساءً

طبيب خاص بصفرو يرفض تقديم المساعدة لشخص في خطر

طبيب خاص  بصفرو  يرفض تقديم المساعدة لشخص في خطر
قراءة بتاريخ 11 يناير, 2019

صفروسوريز:

رفض أحد اطباء القطاع الخاص الكائن بشارع الحسن اليوسي بمدينة صفرو تقديم المساعدة الطبية لرجل مسن (بعد ارتفاع كبير في درجة حرارة جسمه بشكل يدعو الى تدخل طبي استعجال )يكن بجانب عيادته الطبية بعد ان اعطى موعدا للعائلة بعد ان ينهي عمله من العيادة، وبعد ان انهى عمله اغلق الهاتف و ترك المريض و العائلة في حالة يرثى لها مخالفا القسم الذي اداه عند حيازته لدكتوراه. العائلة قررت قد ترفع دعوى قضائية ضد الطبيب المعني. تقول مصادر من العائلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...