اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 11:05 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 2:58 مساءً

صفرو: بالصحة السيارة السيد الرئيس

صفروسوريز:حسني عبادي

في خضم الجدل الدائر بمدينة صفرو حول تقرير مفتشية وزارة الداخلية الذي من المنتظر ان يحسم الجدل حول الخروقات الكثيرة التي تروج على تسيير بلدية صفرو خلال السنوات الثلات الماضية، و بين حرب البيانات بين الاغلبية و المعارضة، وبين المواطنين الذين ينتظرون تنزيل وعود السيد الرئيس وأغلبيته الى أرض الواقع، ارتأى السيد الرئيس ان يجوب شوارع مدينة صفرو بسيارة فخمة وجميلة اقتناها من المال العام بالرغم من أن الجماعة تتوفر على سيارات كثيرة، وكان الاحرى بالسيد الرئيس ان يقتني سيارات للاشغال و للنفع العام، او ان يخصص ثمن السيارات الجديدة لتنظيف المدينة التي اصبحت الازبال المتراكمة في مختلف المناطق تؤثر على المنظر العام للمدينة، او لاقتناء الاسمنت و الزفت لردم الحفر المتواجدة في كل ارجاء المدينة.
على العموم بالصحة السيارة السيد الرئيس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...