اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 10:22 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 11:33 صباحًا

جمعية جيبر تحتفي بالسنة الأمازيغة خلال الملتقى الأول للأطر و الكفاءات بجماعة لعنوصر

صفرو سوريز : نزار ايت هادي

في إطار الاحتفاء بالسنة الأمازيغية الجديدة ” حاكوز ” ، تنظم جمعية جيبر للتنمية القروية و البيئية يوم الأحد 06 يناير 2019 بدوار ايت عيسى أولحسن بجماعة لعنوصر ” الملتقى الأول للأطر و الكفاءات “، وتعتزم الجمعية خلال هذا الملتقى لم شمل أطر و كفاءات جماعتها لتدارس مشاكلها و إكراهات التنمية داخلها و المساهة في تطوير وتحريك عجلة التنمية بها  .

ويعرف هذا الملتقى تنوعا في أنشطته بين ما هو ثقافي ، فني ، بيئي و اجتماعي ، وقد سبق للجمعية أن قامت بمجموعة من الأنشطة داخل تراب هاته الجماعة كتكوين و تأطير الشباب لتسهيل ولوجهم سوق الشغل بالضافة لتنظيمها لمجموعة من القوافل الطبية ، وتقديم مساعدات للأسر المعوزة إضافة إلى اهتمامها بالجانب التربوي من خلال عديد الأنشطة التي تستهدف  المؤسسات التعليمية بذات الجماعة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...