اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:25 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 14 فبراير 2015 - 12:41 مساءً

القبض على شخص بتهمة طبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء

لقت مصالح الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية درب سلطان الفداء، القبض على صاحب مكتبة متورط في طبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء، وذلك أول أمس الخميس بالدار البيضاء.

  وقد جاء ذلك، بناء على معلومات توصلت بها مصالح الشرطة بهذه المنطقة الأمنية، تفيد بأن صاحب مكتبة بحي درب السلطان يقوم بطبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء، إذ انتقلت عناصر هذه المصالح إلى هذه المكتبة فحجزت سجلا يتضمن لائحة أسماء تزيد عن ألفي شخص أنجزت لهم بطائق باسم الشرفاء، حسب ما أوضحه مصدر أمني.

ووفق ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، في قصاصة لها، فإن رجال الأمن حجزوا أيضا ثلاثين بطاقة بصور أصحابها وأسمائهم، وآلة طباعة وجهاز سكانير وحاسوب، فضلا عن عدد من الوثائق، فيما لا زال البحث جاريا مع الجاني، المزداد في 1959، للوصول إلى متورطين محتملين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.