اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:09 صباحًا
أخر تحديث : السبت 14 فبراير 2015 - 12:41 مساءً

القبض على شخص بتهمة طبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء

القبض على شخص بتهمة طبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء
قراءة بتاريخ 14 فبراير, 2015

لقت مصالح الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية درب سلطان الفداء، القبض على صاحب مكتبة متورط في طبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء، وذلك أول أمس الخميس بالدار البيضاء.

  وقد جاء ذلك، بناء على معلومات توصلت بها مصالح الشرطة بهذه المنطقة الأمنية، تفيد بأن صاحب مكتبة بحي درب السلطان يقوم بطبع بطائق مزورة خاصة بالشرفاء، إذ انتقلت عناصر هذه المصالح إلى هذه المكتبة فحجزت سجلا يتضمن لائحة أسماء تزيد عن ألفي شخص أنجزت لهم بطائق باسم الشرفاء، حسب ما أوضحه مصدر أمني.

ووفق ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، في قصاصة لها، فإن رجال الأمن حجزوا أيضا ثلاثين بطاقة بصور أصحابها وأسمائهم، وآلة طباعة وجهاز سكانير وحاسوب، فضلا عن عدد من الوثائق، فيما لا زال البحث جاريا مع الجاني، المزداد في 1959، للوصول إلى متورطين محتملين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...