اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 6:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 9:30 مساءً

مستشفى محمد الخامس بصفرو يكرم الدكتور الجراح عمر ابن زكري

صفروسوريز:متابعة*

على إثر استقالته من القطاع العام أقدم مستشفى محمد الخامس بصفرو بتكريم أحد رجالاته وخيرة أطره، الدكتور عمر ابن زكري طبيب جراح معروف بحسن خلقه و طيبوبته الواسعة، حيث عرف مستشفى محمد الخامس في فترته انجاز مجموعة من العمليات المهمة والمعقدة ومساهمته في إنجاز وإنجاح مجموعة من الحملات الجراحية، هذا دون ان ننسى الجانب الانساني الذي يميزه سواءا مع الموظفين او المواطنين بصفة عامة.

وانطلق الحفل بإلقاء الكلمة من طرف مدير المستشفى حيث عبر عن اسفه لفقدان القطاع العام لاحد خيرة الاطر بقيمة الدكتور ابن زكري الذي قدم الكثير لساكنة اقليم صفرو متمنين له التوفيق و النجاح في مسيرته المهنية والخاصة.

وتلتها كلمة المحتفل به بإلقائه لكلمة عفوية صادرة من القلب عبر فيها عن فخره واعتزازه بالعمل لمدة 5 سنوات بمستشفى محمد الخامس التي كون فيها أسرة تعد من اهم مكاسبه، ولم يفوت الفرصة ليشكر كل من مدير المستشفى الدكتور عبد الحميد فضول عن تعامله وطريقة اشتغاله السلسة والاخوية كما شكر رئيس مصلحة الجراحة الدكتور ايت بن حدو سعيد الذي يعتبره اخا كبيرا قدم له الدعم ووفر له ظروف الاشتغال المهني، هذا دون ان ينسى شكره لكل زملائه في العمل بدون إستثناء.

وتناوب في إلقاء الشهادة في حق الدكتور ابن زكري مجموعة من زملائه بمختلف المصالح على رأسها مصلحة الجراحة، معبرين عن افتخارهم بصداقته وسعة قلبه، متمنين له الصحة والتوفيق في مسيرته المهنية والشخصية كذلك.

واختتم الحفل بتقديم بعض الهدايا وإلتقاط بعض الصور التذكارية باللموازات مع فترة الشاي و تبادل الحديث من هنا وهناك.

جدير بالذكر أن الدكتور عمر ابن زكري يشتغل حاليا بالقطاع الخاص في عيادته الخاصة بمدينة فاس.

*نقلا عن موقع كرزبريس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...