اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 7:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 11:28 مساءً

بووانو: الأصوات التي حصل عليها الحزب في انتخابات مولا يعقوب مهمة وتحمل دلالات سياسية كبيرة

هنأ عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، مواطني مولاي يعقوب الذين منحوا أصواتهم لحزب العدالة والتنمية خلال الانتخابات الجزئية التي جرت يوم 5 فبراير 2015، معتبرا أن الأصوات التي حصل عليها الحزب مهمة وتحمل دلالات كبيرة من الناحية السياسية.

وأكد بووانو خلال الاجتماع الأسبوعي لفريقه ليوم الثلاثاء 10 فبراير، أن الحزب تمكن من الحفاظ على كتلته الناخبة، وأضاف إليها فئات جديدة، مشيرا إلى أن الأصوات التي حصل عليها العدالة والتنمية في دائرة مولاي يعقوب انتقل من 4000 صوت في انتخابات 25 نونبر 2011، إلى أزيد من 7000 صوت رغم الكثير من التحديات التي فرضتها الانتخابات الجزئية ومنها تدني نسبة المشاركة والاستعمال المكثف للمال والترهيب من قبل الخصوم.

وقال رئيس الفريق إن نتائج مولاي يعقوب سيكون لها أثر مهم على الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لذلك تتبع الجميع كيف أن أمين عام حزب سياسي لم يخرج من المنطقة طيلة فترة الانتخابات الجزئية لمولاي يعقوب خوفا من هذا الأثر، على حد تعبير بووانو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.