اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 1:38 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 11:08 مساءً

المغرب التطواني يسقط أمام باماكو المالي

تعرض فريق المغرب التطواني عشية اليوم الجمعة، لهزيمة أمام خصمه أولمبيك باماكو المالي، بحيث أنه سقط بهدفين لصفر (2-0)، في مباراة لحساب ذهاب الدور التمهيدي، عن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي لعبت بمالي.

بالعودة إلى أطوار المباراة، فإن فريق المغرب التطواني إستطاع السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، بحيث أنه عرف كيف يضع حدا لخطورة الخصم، الذي لم يجد طريقا للدخول إلى المعترك، ليلجأ لحل التسديد من بعيد، إلا أن الكرات تذهب بعيدا عن المرمى، أو أن الحارس محمد اليوسفي يتصدى لها.

و رغم صعوبة المباراة، التي تلعب على عشب كارثي، و حرارة مرتفعة، إلا أن فريق المغرب التطواني كان حاضرا بقوة في الشوط الأول، و كانت أغلب المحاولات يقودها اللاعب فوزي عبد الغني، من الجهة اليسرى، إلا أن النتيجة ظلت متعاجلة، و لم يحدث أي تغيير، ليعلن الحكم نهاية النصف الأول بالتعادل السلبي (0-0).

خلال الشوط الثاني، بدى فريق أولمبيك باماكو المالي أكثر خطورة، كما أن مستوى المغرب التطواني تراجع، و هذا ما استغله أصحاب الأرض بنجاح، حيث أن باماكو تمكن من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 53، من ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب ديارا عبد الله.

ممثل المغرب إرتكب العديد من الأخطاء، خصوصا على مستوى خط الدفاع، و هو ما جعل فريق باماكو المالي، يكسب ثقة مضافعة، جعلته يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68، من ضربة حرة أخطأ في التصدي لها الحارس اليوسفي، بحيث أنه أمسك الكرة إلا أنها مرت بين يديه، لتدخل بذلك الشباك.

و حاول بطل المغرب بعد الهدف الثاني، تقليص الفارق، و كاد أن ينجح في ذلك برأسية اللاعب رفيق عبد الصمد، بعدما استغل الركنية التي نفذها بطريقة ناجحة زميله في الفريق أحمد جحوح، إلا أن الدفاع ناب عن الحارس، و أخرج الكرة من أمام خط المرمى.

و في آخر الدقائق من عمر المباراة، كاد رفيق عبد الصمد أن يسجل هدف تقليص الفارق بالنسبة للمغرب التطواني، إلا أن رأسيته ذهبت مباشرة إلى أيدي حارس أولمبيك باماكو، لتبقى النتيجة على حالها، و ينتهي اللقاء بهزيمة ممثل المغرب بهدفين نظيفين، في انتظار مباراة العودة بمدينة تطوان.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...