اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 11:44 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 8:38 صباحًا

مديرية صفرو تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي بتعاون مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية

صفروسوريز:

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد ، وتنفيذا لبرنامج عمل المديرية الإقليمية بصفرو في مجال الرياضة المدرسية ، أشرفت السيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بصفرو والسيد قائد قيادة لواتة والسيد رئيس مركز الدرك الملكي بالبهاليل والسيد قائد القوات المساعدة والسيد رئيس جماعة أغبالو ، صباح يوم الأربعاء 14 نونبر 2018 على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبطولة الإقليمية للعدو الريفي موسم 2018/2019 بالمطاف المحادي للمركب السياحي عمي ادريس.
وقد حظيت هذه الانطلاقة بتتبع مجموعة من المنابر الإعلامية وممثلين عن فعاليات المجتمع المدني بالإضافة الى أمهات وآباء وأولياء التلاميذ الذين رافقوا أبناءهم في هذه البطولة .

وقد تم تنظيم هذه التظاهرة الرياضية التي أشرف على تنظيمها فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الاقليمية بصفرو بتنسيق وتعاون مع السلطات المحلية ، تحت شعار:
“الرياضة المدرسية في خدمة مدرسة المواطنة “،
كما عرفت هذه التظاهرة مشاركة ما يقرب عن ألف تلميذة وتلميذ موزعين حسب الأعمار : براعم وبرعمات ، فتيان وفتيات ، شابات وشبان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.