اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:39 مساءً

كلاب ضالة تثير مخاوف ساكنة أحياء بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

على اثر  نشرنا مقالا بعنوان”صفرو: بدون عنوان”، توصل  الموقع “صفروسوريز”  بجملة من الاتصالات لمواطنين يشتكون من التواجد الكثير للكلاب الضالة، موردين في تصريحات متطابقة، أن تجولها بكل حرية بأحياء  بنصفار ، حي المقاسم،  حي الرفايف،  حي مساي،  والمدينة العتيقة، بل حتى في شارع محمد الخامس  أضحى يشكل خطرا على أمن السكان وسلامة أبنائهم.

ويعتبر متضررون أن تواجد الكلاب وسط التجمعات السكنية يستوجب تدخلا حازما من طرف المصالح المكلفة بالمجلس البلدي، معتبرين أن عدم الاهتمام بالموضوع يمكن أن يسبب في كوارث صحية، موردين أن تلك الحيوانات يعاني أغلبها من أمراض خطيرة على الساكنة.

هذا وقد سبق لموقع “صفروسوريز” ان  نشر صور لكلب مريض يصول ويجول في أحياء المدينة، وهنا يجب التذكير بأن الجماعة الحضرية لصفروقد أبرت شراكة مع إحدى الجمعيات بملايين الدراهم من اجل التكفل بهذه الكلاب الضالة مما يطرح عده أسئلة محرجة حول جدية هذه الشراكة بين الجمعية و الجماعة الترابية لصفرو .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.