اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 7:22 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 11:01 مساءً

الرجاء يضرب بقوة ويفوز على الشياطين السود برباعية بيضاء

وضع نادي الرجاء البيضاوي قدما في الدور القادم لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ، باكتساحه للشياطين السود الكونغولي برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس .

نادي العاصمة الإقتصادية ، بدا واعيا بالمسؤولية المُلقاة على عاتقه ، فناقش مجريات المقابلة على النحو الأمثل ، موزعا مجهوداته على مختلف أطوار اللقاء ، لينقضّ على الممثل الكونغولي برباعية ، جعلته يطرق أبواب المرحلة القادمة .

ممثلو الكرة المغربية في دوري الأبطال ، استهلوا شريط المقابلة على نحوٍ أمثل ، بتهزهم لشباك الضيوف عند الدقيقة العاشرة عن طريق متوسط الميدان ، غويهي كوكو ، ليُزيح عن كاهل رفاقه بعضا من الضغط المُنبثق من رغبتهم الجامحة في تأمين التأهل قبل خوض لقاء الإياب خارج الديار .

و دخل لاعبو الكتيبة الخضراء في سجالٍ تكتيكي حامي الوطيس ، تخللته لعبة الشد و الجذب بين الفريقيْن ، حتّى نجح مهاجم النسور الخضر ، أوساغونا في مضاعفة النتيجة في حدود الدقيقة 70 ‘ ، بضربة رأسية استقرت بشباك حارس مرمى الكونغوليين .

و بعد الهدف الثاني ، انكب رفاق الظهير الأيمن ، زكريا الهاشيمي على تشديد الخناق على الدفاع الكونغو في سبيل توقيع الهدف الثالث ، فكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 92 ‘ عبر الظهير الأيسر ، عادل الكروشي ، قبل يُطلق عبد الجليل اجبيرة رصاصة الرحمة على الشياطين السود بهدف رابع ، في آخر أنفاس المقابلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.