اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 10:28 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:07 مساءً

” الإقتصاد الإجتماعي و التضامني و الحكامة الترابية ” تحت شعار ” القرب رهان تنموي و مدخل للحكامة ” موضوع ملتقى علمي بصفرو

صفروسوريز: 

تنظم شبكة تنمية القراءة بصفرو بشراكة مع منتدى إقليم صفرو للتنمية و التضامن ملتقى علميا حول ” الإقتصاد الإجتماعي و التضامني و الحكامة الترابية ” تحت شعار ” القرب رهان تنموي و مدخل للحكامة ” و ذلك يومي 24 و 25 نونبر 2018 بقاعة الندوات لبلدية صفرو و فضاءات أخرى .

الملتقى سيشهد ندوات علمية في الموضوع ،وورشات تكوينية لفائدة عضوات و أعضاء تنظيمات الإقتصاد الإجتماعي و التضامني بتنسق مع جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية ، بالإضافة لمعرض للمنتوجات المجالية بتنسيق مع جمعية روافد سبو للثقافة والتنمية المستدامة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.