اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 8:26 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 10:20 مساءً

لجنة تفتيش من مديرية الأمن الوطني تحل بصفرو

علم موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة بأن هناك لجنة مراقبة، تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني حلت بمدينة صفرو، وقامت بزيارات تفقدية مفاجئة لمختلف مصالح الامن بمدينة صفرو.

 وحسب مصادر متطابقة، فإن لجنة التفتيش، التي تضم مسؤولين أمنيين برتب مختلفة، تعمل كذلك على النزول إلى الميدان والقيام بمراقبة الأداء المهني لعدد من رجال الأمن بالشارع العام، وتضيف ذات المصادر أن أعمال لجنة التفتيش المديرية يتم توثيقها عبر تقارير يومية ترفع إلى الإدارة المركزية بالرباط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...