اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 9:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 11:48 صباحًا

فاس : حفل تدشين اول خط للربط الجوي بين جهة فاس مكناس، وباقي جهات المملكة ” الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار اتفاقيتي الشراكة بين مجلس جهة فاس مكناس وجهة طنجة-تطوان-الحسيمة وجهة سوس- ماسة وشركة العربية للطيران من أجل الترويج للوجهة السياحية للجهة وانفتاحها على مختلف الأقطاب الاقتصادية بالمغرب، نظمت الشركة العربية للطيران حفل تدشين هذا الخط الجوي وذلك يوم الخميس 01 نونبر 2018 بمطار فاس سايس.

وعرف هذا الحفل حضور السيد رئيس مجلس جهة فاس مكناس، السيد والي الجهة والسادة عمال العمالات والأقاليم بالجهة، والمديرة العامة للشركة العربية للطيران بالإضافة إلى عدد من ممثلي المصالح الأمنية، 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...