اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:40 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 1:20 مساءً

صفرو: السلطات تطلق حملة لإيواء المتشردين بسبب البرد “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

تزامنا مع موجة البرد والصقيع التي تجتاح مدينة صفرو هذه الأيام تزداد معاناة المشردين، قامت السلطات المحلية بالمدينة بتنسيق مع المديرية الإقليمية للأمن الوطني ومندوبية التعاون الوطني  و مندوبية الصحة و الوقاية المدنية و الهلال الاحمر المغربي، ليلة الاربعاء 31 اكتوبر الجاري، بحملة لجمع الأشخاص المشردين بالمدينة وإحالتهم على دار الخيرية بعد تقدم لهم الإسعافات الأولية.

هده الحملة همت عشرون شخصا من بينهم سيدتان، جرى اصطحابهم إلى دار العجزة ، وتأتي هذه العملية إثر النشرة الإنذارية بخصوص موجة البرد القارس، حيث تم إحداث لجان محلية لليقظة من أجل القيام بالبحث عن الأشخاص المشردين بدون مأوى والعمل على إيوائهم بمؤسسات الرعاية الاجتماعية للوقاية والتخفيف من آثار موجة البرد القارس. وتجر الإشارة هنا بأن عمالة إقليم صفرو وفرت جميع الإمكانيات اللوجستيكية والغذائية والعلاجية من أجل تخفيف  من معاناة  هذه الفئة الضعيفة من المجتمع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...