اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 1:04 مساءً
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 10:56 مساءً

وداد فاس يتأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الرجاء البيضاوي

وداد فاس يتأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الرجاء البيضاوي
قراءة بتاريخ 3 نوفمبر, 2018

صفروسوريز: متابعة

تأهل فريق وداد فاس إلى المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، إثر فوزه على الرجاء البيضاوي بالضربات الترجيحية 4 مقابل 3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله، في مباراة نصف النهاية الثانية التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي لطنجة.

وسجل هدف فريق “النسور الخضر” اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 20، فيما وقع هدف الفريق الثاني لمدينة فاس اللاعب عز الدين باعلا في الدقيقة 76.

وضرب فريق وداد فاس، أحد أندية القسم الوطني الثاني، الذي سيلعب النهاية الأولى في تاريخه، موعدا في المباراة النهائية المقررة يوم 18 نونبر الجاري، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مع نهضة بركان الذي حجز أمس، أولى بطاقتي النهاية عقب فوزه على الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله في مباراة نصف النهاية الأولى التي جرت، أمس الجمعة، على أرضية المركب الرياضي لفاس.

وكان فريق الرجاء البيضاوي، الذي تنتظره نهاية قوية في كأس الكونفدرالية الإفريقية مع “فيتا كلوب” الكونغولي، يمني النفس في مواصلة مشواره الناجح على الصعيدين القاري والعربي، وبلوغ نهائي كأس العرش للمرة 13 في تاريخه، لكنه تعثر أمام فريق من القسم الثاني، يراوده حلم الظفر باللقب على غرار أندية أخرى تلعب في القسم الثاني وسبق لها التتويج باللقب أو لعب المباراة النهائية؛ مثل الجيش الملكي، أول فريق ينتمي إلى الدرجة الثانية، ينجح في الفوز باللقب (1958-1959)، وجمعية الحليب 1983، ثم مجد المدينة سنة 2000 والمغرب الفاسي الذي توج سنة 2016 في نهائية أقيمت بمدينة العيون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...