اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 - 4:56 مساءً
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 10:24 مساءً

صفرو … انقطاع الماء الصالح للشرب بدون سابق انذار و المسؤولون خارج التغطية

صفروسوريز: حسني عبادي

أثار انقطاع مياه الشرب عن بعض احياء  مدينة صفرو صباح هذا اليوم السبت 03 نونبر 2018 ، دون إشعار مسبق من المكتب الوطني للكهرباء والماء، قطاع الماء، إستياءً كبيراً من طرف الساكنة التي تضررت جراء ذلك، حيث وجدت نفسها محرومة من مادة حيوية وأساسية بشكل متقطع نهار   و ليلة هذا اليوم .
ونقل عدد من المواطنين شكواهم من إنقطاع الماء، معبرين عن تذمرهم من ذلك، خاصة وأن الإنقطاع كان دون إشعار مسبق من الجهات المعنية، حيث يجهل المواطنون السبب الكامن وراء هذا الإنقطاع، وهو ما دفع عددا منهم إلى اللجوء إلى حلول أخرى، وذلك للحصول على هذه المادة الحيوية، وكأننا في احدى القرى النائية.

هذا وقد حاول الموقع الاتصال بالسيد مدير الاقليمي للوكالة حيث ضل هاتفه يرن 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل
13 نوفمبر 2018 / قراءة

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل

صفروسوريز:  اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا  بنص بموجبه مجانية استغلال القاعات الرياضية المغطاة والمراكز السيوسورياضية وملاعب القرب التابعة لوزارة الشباب والرياضة ولا يحق للمديريات استخلاص واجبات استغلاله، وهدا نص القرار كما توصلت به “صفروسوريز”
+ المزيد من أخبار وطنية ...