اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 10:44 مساءً
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 10:48 مساءً

اعتذار وتصويب حول رئيس جماعة ترابية منع من السفر بإقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي/ مدير الموقع 

نشرنا خبرا يفيد ان السيد جمال الفلالي رئيس بلدية صفرو والمنتمى لحزب العدالة والتنمية  قد منع من مغادرة التراب الوطني لاسباب مجهولة  وتبين لنا في “صفروسوريز” انه مجرد خطا، ونقدم اعتذارنا اولا لرئيس الجماعة ثم لعائلته  على هذا الخطأ ، حيث  وقع خلط  فالرئيس لم يمنع من مغادرة التراب الوطني وإنما لم يحصل على  الفيزا لذهاب الى اسبانيا لحضور نشاط دولي بخصوص المدن الايكولوجية،

ومن هنا فإن مدير موقع “صفروسوريز ” يقدم اعتذاره عن هذه الخطأ الذي لم يكن مقصودا ، كما يقدم اعتذاره لقراء الموقع  ولرئيس الجماعة بصفته الشخصية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...