اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 3:17 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 9:40 مساءً

مستشفى محمد الخامس بصفرو بحلة جديدة

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز” من مصادره خاصة بأن جهة فاس -مكناس قررت اخيرا دعم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو لتوسيعه وتهيئته  ،وذلك عبر توسيع بنيانه،  وهيكلته مرافقه ، واقسامه، حيث سيتم اعادة هيكلة مصلحة المستعجلات  مع إحداث مصلحة الإنعاش التي لم يكن المستشفى متوفر عليها ،مع وتوسيع قسم  الجراحة و قسم الترويض وغيرها من المرافق الهامة الضرورية.

هذا  الخبر لقي استحسانا كبيرا من طرف ساكنة الاقليم  التي كانت تعاني من قلة التخصصات، حيث يسعى مدبرو القطاع الصحي بالإقليم وخصوصا المدير مستشفى محمد الخامس السيد “ع الحميد فضول” الذي يسعى  جاهدا من أجل اخراج هذه الاتفاقية المهمة، في اقرب وقت ممكن، التي ستسعى بدون شك التخفيف من معاناة ساكنة اقليم صفرو  من جهة ،ومن أجل تجويد الخدمات المقدمة لهم من جهة ثانية، بغيت تصنيف المستشفى المراتب الأولى وطنيا.

والجدير بالذكر هنا أن  المستشفى الإقليمي بصفرو يتوفر  على خيرة الأطر الطبية والشبه الطبية  التي تسعى جاهدة  رغم الاكراهات ونقص الامكانيات من  الرفع من جودة الخدمات الطبية بمختلف أنواعها ودرجة خطورتها، فمثلا نجد في قسم الولادة خيرة الاطر الطبية و الشبه الطبية،  الذي يضرب بهم المثل على صعيد الجهة بالنظر إلى سمعتهم وتجربتهم  و كذلك قسم القلب والشرايين، قسم الاطفال، قسم العظام والمفاصل و قسم المستعجلات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...