اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 3:15 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 6:38 مساءً

عامل اقليم صفرو:ايادي مفتوحة للمستثمرين

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار  سياسة الانفتاح على المستثمرين،  أقدم عامل اقليم صفرو السيد “عبد الحق  حمداوي” صباح يوم الخميس 25 اكتوبر 2018 بزيارة تفقدية الى شركة “ماروك موديس”  المتواجدة في المنطقة الصناعية بحي الرفايف بصفرو . حيث اطلع عن كثب الأجواء التي تعمل فيها هذه الشركة التي تعتبر  أهم  الشركات على صعيد الاقليم   ،والتي تخفف بشكل كبير مشكلة البطالة .

هذا وقد عقد  عامل اقليم صفرو  اجتماعا موسعا حضره عن الشركة كل من السيد المدير العام ” كتاني  نوفل” ، مدير الموارد البشرية، مدير المالي للشركة، مديرة اللوجستيك، مدير الإنتاج، مسؤول الإنتاج .. حيث ثمن  مدير العام للشركة  هذه الزيارة المهمة  الأولى من نوعها لمسؤول ترابي بإقليم صفرو، كما تطرق إلى سياسة الشركة في التشغيل ومحاربة البطالة، وعن مدى احترام الشركة النصوص والقوانين الجاري بها  العمل بخصوص التشغيل .

وفي معرض حديثه صرح عامل إقليم صفرو خلال هذا الاجتماع بأن أبواب العمالة مفتوحة لجميع المستثمرين الذين يودون الاستثمار في إقليم صفرو، و أن أياديه ممدودة لجميع المستثمرين  وانه سيكون رهن إشارتهم في تيسير مساطر الاستثمار تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

وفي الختام  قام الوفد بزيارة ميدانية استطلاعية إلى أهم  مرافق الشركة حيث اطلع بشكل مباشر على سلسلة الإنتاج بالشركة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...