اليوم الخميس 13 مايو 2021 - 10:17 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الأربعاء 4 فبراير 2015 - 9:53 مساءً

معاناة المواطنين في وكالة بريد المغرب بصفرو

تشهد وكالة بريد المغرب “الرئيسية” بوسط مدينة صفرو ازدحاما شديدا طوال الدوام وعلى مدار السنة ، حيت يتكدس العشرات من المواطنين والمواطنات من مختلف الاعمار يوميا داخل وخارج الوكالة في مشاهد لا انسانية ولا حضارية خصوصا كبار السن الذين يفترشون الارض داخل الوكالة نظرا لضيقها او قلة عدد الكراسي المخصصة للجلوس مقارنة مع العدد الكبير من المرتفقين بالإضافة الى قلة موظفي الادارة ..

وفي ظل هذه المشاكل مازالت مؤسسة بريد المغرب غير مبالية بحجم معاناة المواطنين بالمدينة، ويبدو انها غير معنية بإيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة كإنشاء مقر جديد يقلص من الضغط الكبير والمتزايد على المقر المذكور خصوصا وأن ساكنة صفرو والتي تجاوزت ثمانون الالف شخص تقريبا تتوفر فقط على وكالتين تابعتين لبريد المغرب احدهما وسط المدينة والاخرى في ستي مسعودة .

بحيث اصبح من المفروض فتح وكالة جديدة في اكبر دائرة الانتخابية بالمغرب (حي بنصفار) لتخفيف من وقع الازدحام الذي لا يمثل بالقيم الانسانية في اواخر كل شهر، وقد وصل الى علمنا ان هناك ارض قرب مندوبية الصحة رهن اشارة بريد المغرب.

فهل ستستجيب المؤسسة الوصية لمطالب الاغلبية الساحقة من الساكنة وتفتح مقر او مقرين جديدين من اجل تخفيف الضغط على الوكالتين المذكورتين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...