اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 4:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 8:33 صباحًا

هام جدا: اعلان خاص من كلية الحقوق بفاس

صفروسوريز:

ينهي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالنيابة بفاس إلى علم الطالبات و الطلبة الجدد(باكالوريا 2018 -2017- 2016) الذين لم يتمكنوا من القيام بعملية التسجيل القبلي أنه بإمكانهم وضع ملفات التسجيل الخاصة بهم مباشرة لدى مصلحة الشؤون الطلابية خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 1 أكتوبر2018 إلى غاية يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018.
أما بخصوص الطالبات والطلبة القدامى الذين لم يتمكنوا من إعـادة تسجيل أنفسهم داخل الآجال المحدد سلفـا فبإمكانهم وضـع طلباتـهم بشباك كتابـة المسـالك خـلال الفتـرة الممتـدة مـن يوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 إلى غاية يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018.

ملحوظة : يتكون ملف التسجيل بالنسبة للطلبة الجدد من الوثائق التالية :
– شهادة الباكلوريا الاصلية
– 3 نسخ مصادق عليها
– نسختين من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها
– نسختين من عقد الازدياد
– 4 صور
– شهادة السكنى مسلمة من الامن الوطني او الدرك الملكي بالنسبة للحاصلين على الباكلوريا خارج روافد جامعة سيدي محمد بن عبد الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...