اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 3:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 4 فبراير 2015 - 2:20 مساءً

بنكيران:هذا ما قصدته بكلامي الذي قال البعض أنه”نابي”

بعد الضجة التي خلقها مقطع فيديو، ظهر فيه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران خلال جلسة مساءلته الشهرية، وهو يرد على على ميلودة حازيب، رئيسة فريق حزب الاصالة المعاصرة في مجلس النواب بجملة فهم منها بعض الإيحاءات، خرج رئيس الحكومة في تصريح له ليبين حقيقة ما قصده بالجملة الأخيرة التي قالها في الفيديو.

 وأوضح رئيس الحكومة، في اتصال له مع أحد المصادر الإعلامية، أن رده جاء بعد ان قالت له ميلودة حازب، رئيسة فريق الاصالة والمعاصرة “الحزب ديالها بزاف عليك وكبير عليك”، فكنت مضطرا، يقول رئيس الحكومة لان أرد عليها بالعبارة التي سمعها الجميع في نهاية الجلسة، وكان هذا هو سياقها.
وقال مبتسما “هذه عبارة تقرا في سياقها لا خارجه”، مضيفا “السيدة ميلودة حازب قالت لي ان حزب الاصالة والمعاصرة بزاف علي وكبير علي، فرددت عليها أن حزبي اكبر منها ومن حزبها”، متسائلا “هل تريدون ان اسكت لها؟ !”.
وأضاف بنكيران في تفسير حالة الغضب الشديد التي ظهر عليها في البرلمان امس الثلاثاء وهو يجيب على تساؤلات البرلمانيين “عندما اجد أناسا عقلاء أمامي أرد عليهم بشكل أنيق ومتفهم، حتى أنني عبرت مرارا عن اتفاقي مع احمد الزايدي رحمه الله او مع رضا الشامي عندما كانا يعبران عن انتقادات للحكومة او اقتراحات معقولة، اما عندما اجد التهريج أمامي فكيف تريدون مني ان أتصرف؟!”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...