اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 7:13 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 10:17 مساءً

امن فاس يوقف متورّطيْن في قضية “الماستر مقابل المال”

صفروسوريز: متابعة
أوقفت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس شخصيْن للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة والنصب، على هامش البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة في قضية الشريط الصوتي المتداول على تطبيقات الواتساب والمتعلق بالتسجيل في مسلك الماستر.
 
وقد أفلحت الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل الفرقة سالفة الذكر في إيقاف الشخص الذي ادّعى في التسجيل الصوتي المذكور أنه يقوم بالتدخل التدليسي في عمليات التسجيل في مسلك الماستر، وهو طالب في جامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس. كما جرى إيقاف قريب هذا الطالب الذي كان يقوم بالوساطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.
 
وقد احتفظت المصالح الأمنية بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث المنجز في القضية؛ بينما استمعت المصالح ذاتها وبحثت مع ستة أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بهذه القضية، في انتظار تقديمهم في حالة سراح أمام العدالة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

عاجل: مقهى في حي المقاسم   بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات  المحلية تضبطها
9 أبريل 2020 / قراءة

عاجل: مقهى في حي المقاسم بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات المحلية تضبطها

صفروسوريز: تمكنت السلطة المحلية بصفرو من ضبط مكتري و مسير مقهى زنزيبر الكائنة بشارع ابن سينا لمقاسم المسمى ‘ع م’ ا يقوم باعداد و بيع القهوى لفائدة الزبناء بشكل سري من نافذة جانبية للمقهى. تم ربط الاتصال بمصالح الامن حيث…
+ المزيد من أخبار ...