اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 6:08 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 2:13 مساءً

مهرجان التفاح بإموزاركندر على وقع الفضائح والاحتجاجات،والنموذج نائبة رئيس جهة فاس مكناس

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز”  من مصادره الخاصة بأن ممثلة ونائبة  رئيس جهة فاس مكناس السيدة “سعاد لغماري”  انسحبت  غاضبة من المهرجان الوطني للتفاح  في دورته 18 والمنعقد حاليا في مدينة اموزاركندر  ايام 16-17-18  غشت 2018.

وترجع أسباب هذا الانسحاب حسب مصادر مقربة جدا بأن الجماعة الحضرية  لاموزار  كندر  اقصت   بشكل مقصود ومتعمد وفاضح  ومع سبق الاصرار والترصد الجهة من التكريم  بل تم تهميش الجهة حتى في كلمات التشريفية والترحيبية مع العلم أن جهة فاس مكناس مساهمة في هدا المهرجان بدعم سنوي مهم تقول مصادرنا.

كما لم تستتنى الصحافة  بمختلف مشاربها من الاقصاء والتهديد والعنف وذنبها ”أنها  طالبت بتوضيحات حول المهرجان كالبرنامج وموارد مالية المهرجان “، قوبلت بوابل من السب والشتم ، داخل مقر الجماعة حيث ثار نائب الرئيس حميد الإدريسي عن حزب الأصالة والمعاصرة في وجه الجسم الإعلامي بمصطلحات نابية ، وحجب جميع المعلومات عن الزملاء في تحد صارخ للقوانين المعمول بها. الفيديو االدي توصل به الموقع من مصادره الخاصة   والذي تناقلته مختلف المنابر الاعلامية التي غطت هذه الفضيحة  بين بشكل ملموس هذا الاعتداء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

عاجل: مقهى في حي المقاسم   بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات  المحلية تضبطها
9 أبريل 2020 / قراءة

عاجل: مقهى في حي المقاسم بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات المحلية تضبطها

صفروسوريز: تمكنت السلطة المحلية بصفرو من ضبط مكتري و مسير مقهى زنزيبر الكائنة بشارع ابن سينا لمقاسم المسمى ‘ع م’ ا يقوم باعداد و بيع القهوى لفائدة الزبناء بشكل سري من نافذة جانبية للمقهى. تم ربط الاتصال بمصالح الامن حيث…
+ المزيد من أخبار ...