اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 6:21 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 6:45 مساءً

اختتام فعاليات موسم العلامة سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو

صفروسوريز:

بحضور الكاتب العام الجديد لعمالة اقليم صفرو ” نظمت جماعة أهل سيدي الحسن بتنسيق مع شرفاء الجماعة، وبتعاون مع  فعاليات المجتمع المدني موسم العلامة ‘أبو علي الحسن اليوسي’ تحت شعار ” ترسيخ الهوية الثقافية، دعامة للتنمية المندمجة” أيام 02-03-04-05 بجماعة اهل سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو.

 

وعرف هذا الموسم المميز ندوات علمية وفكرية  أطرها ثلة من العلماء والمفكرين المهتمين بالتصوف والادب  ، حيث ثم تطرق إلى  مجهودات  سيدي الحسن اليوسي لخدمة  علوم اللغة ،الأدب،  والشعر…

 

كما عرفت هذه الدورة المميزة بشهادة الجميع تكريم مجموعة من الفعاليات المدنية و الأكاديمية  التي  أسدت خدمات  للجماعة بصفة خاصة وللساكنة بصفة عامة.

حيث كان البرنامج متنوع من حيث الكم و الكيف، مما أضاف لهذه الدورة جمالية و تميز.

وفي هذا السياق تطرق  رئيس الجماعة  السيد فؤاد فضل الله  “تطرق” إلى الخصال العلمية و الأدبية للعلامة، مع تقديم  الشكر إلى السلطات الإقليمية، المحلية، الدرك الملكي، والوقاية المدنية، المندوبية الإقليمية للصحة و شرفاء الجماعة والمجتمع المدني وكل من ساهم من قريب أو بعيد في ‘نجاح هذه التظاهرة العلمية و الثقافية والرياضية بامتياز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

عاجل: مقهى في حي المقاسم   بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات  المحلية تضبطها
9 أبريل 2020 / قراءة

عاجل: مقهى في حي المقاسم بصفرو تخرق الحجر الصحي والسلطات المحلية تضبطها

صفروسوريز: تمكنت السلطة المحلية بصفرو من ضبط مكتري و مسير مقهى زنزيبر الكائنة بشارع ابن سينا لمقاسم المسمى ‘ع م’ ا يقوم باعداد و بيع القهوى لفائدة الزبناء بشكل سري من نافذة جانبية للمقهى. تم ربط الاتصال بمصالح الامن حيث…
+ المزيد من أخبار ...