اليوم السبت 8 مايو 2021 - 10:50 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 6:45 مساءً

اختتام فعاليات موسم العلامة سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو

صفروسوريز:

بحضور الكاتب العام الجديد لعمالة اقليم صفرو ” نظمت جماعة أهل سيدي الحسن بتنسيق مع شرفاء الجماعة، وبتعاون مع  فعاليات المجتمع المدني موسم العلامة ‘أبو علي الحسن اليوسي’ تحت شعار ” ترسيخ الهوية الثقافية، دعامة للتنمية المندمجة” أيام 02-03-04-05 بجماعة اهل سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو.

 

وعرف هذا الموسم المميز ندوات علمية وفكرية  أطرها ثلة من العلماء والمفكرين المهتمين بالتصوف والادب  ، حيث ثم تطرق إلى  مجهودات  سيدي الحسن اليوسي لخدمة  علوم اللغة ،الأدب،  والشعر…

 

كما عرفت هذه الدورة المميزة بشهادة الجميع تكريم مجموعة من الفعاليات المدنية و الأكاديمية  التي  أسدت خدمات  للجماعة بصفة خاصة وللساكنة بصفة عامة.

حيث كان البرنامج متنوع من حيث الكم و الكيف، مما أضاف لهذه الدورة جمالية و تميز.

وفي هذا السياق تطرق  رئيس الجماعة  السيد فؤاد فضل الله  “تطرق” إلى الخصال العلمية و الأدبية للعلامة، مع تقديم  الشكر إلى السلطات الإقليمية، المحلية، الدرك الملكي، والوقاية المدنية، المندوبية الإقليمية للصحة و شرفاء الجماعة والمجتمع المدني وكل من ساهم من قريب أو بعيد في ‘نجاح هذه التظاهرة العلمية و الثقافية والرياضية بامتياز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...