اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 5:57 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 6:45 مساءً

اختتام فعاليات موسم العلامة سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو

اختتام فعاليات  موسم العلامة سيدي الحسن اليوسي  بإقليم صفرو
قراءة بتاريخ 13 أغسطس, 2018

صفروسوريز:

بحضور الكاتب العام الجديد لعمالة اقليم صفرو ” نظمت جماعة أهل سيدي الحسن بتنسيق مع شرفاء الجماعة، وبتعاون مع  فعاليات المجتمع المدني موسم العلامة ‘أبو علي الحسن اليوسي’ تحت شعار ” ترسيخ الهوية الثقافية، دعامة للتنمية المندمجة” أيام 02-03-04-05 بجماعة اهل سيدي الحسن اليوسي بإقليم صفرو.

 

وعرف هذا الموسم المميز ندوات علمية وفكرية  أطرها ثلة من العلماء والمفكرين المهتمين بالتصوف والادب  ، حيث ثم تطرق إلى  مجهودات  سيدي الحسن اليوسي لخدمة  علوم اللغة ،الأدب،  والشعر…

 

كما عرفت هذه الدورة المميزة بشهادة الجميع تكريم مجموعة من الفعاليات المدنية و الأكاديمية  التي  أسدت خدمات  للجماعة بصفة خاصة وللساكنة بصفة عامة.

حيث كان البرنامج متنوع من حيث الكم و الكيف، مما أضاف لهذه الدورة جمالية و تميز.

وفي هذا السياق تطرق  رئيس الجماعة  السيد فؤاد فضل الله  “تطرق” إلى الخصال العلمية و الأدبية للعلامة، مع تقديم  الشكر إلى السلطات الإقليمية، المحلية، الدرك الملكي، والوقاية المدنية، المندوبية الإقليمية للصحة و شرفاء الجماعة والمجتمع المدني وكل من ساهم من قريب أو بعيد في ‘نجاح هذه التظاهرة العلمية و الثقافية والرياضية بامتياز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...