اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 - 3:44 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الشرطي الملولي يناشد الملك محمد السادس نصره الله.      أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني      الرجاء يحقق فوزاً ثميناً و يصبح أول ناد مغربي يفوز على فيتاكلوب في الكونغو !      عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.      شبكة تنمية القراءة بصفرو تحتفي ب ” مفهوم التنافسية و مقارباتها “      بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”      خبر عاجل: وزير الصحة خالد ايت طالب يوقف مندوبه على اقليم صفرو      عامل اقليم صفرو يترأس اللقاء التواصلي حول موضوع” تنمية الطفولة المبكرة”      وعكة صحية تغيب الطبيب محمد أمين السلاوي على المستشفى الاقليمي محمد الخامس هذا الأسبوع      جمعية شباب اقليم صفرو تنظم يوم دارسي حول ادماج الشباب في اعداد وتتبع السياسات المحلية     
أخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 3:50 مساءً

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة

يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في جماعات ترابية.
و ستأخذ سلطة الوصاية بعين الإعتبار تقريراً جديداً أعده إدريس جطو الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات و يتعلق بالتقييم الدوري لمالية الجماعات المحلية و نجاعتها تورد “الصباح”.
و من المنتظر أن يسقط التقرير رؤوس كثيرة على اعتبار أنه أول تقرير يفتح فيه قضاة المحاكم المالية ملفات رؤساء الجماعات المنتخبين برسم الإستحقاقات المحلية الأخيرة.
و صدرت أوامر بمنع رؤساء من السفر خارج المغرب حيث باشرت الفرق الوطنية و الفرق الولائية عمليات الإستماع للمعنيين بملفات اختلالات خطيرة خاصة تلك التي كشفتها أجندة التدشينات الملكية.فعل هذه الغضبة ستشمل بعض رؤساء المجالس الجماعات بإقليم صفرو لاسيما ان المجلس الجهوي للحسابات زار عدة مرات بعض المجالس الترابية.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

الشرطي الملولي يناشد الملك محمد السادس نصره الله.
7 ديسمبر 2019 / قراءة

الشرطي الملولي يناشد الملك محمد السادس نصره الله.

صفروسوريز: حسني عبادي أعلن الشرطي الموقوف عن العمل هشام الملولي ، أنه سيركب قوارب الموت للهجرة إلى أوربا بعدما تم منعه من السفر رغم توفره على تأشيرة أوربية. في فيديو نشره على قناته الشخصية في اليوتوب يوم امس. بعدما لم…
+ المزيد من أخبار وطنية ...