اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:22 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 1:19 مساءً

مستشار جماعي بصفرو يصور الموظفات والموظفين اثناء فترة الاستراحة

صفروسوريز: حسني عبادي

في سابقة من نوعها أقدمت مجموعة من الموظفين الجماعيين بالجماعة الحضرية صفرو إلى رفع تظلمهم لرئيس الجماعة  “جمال الفلالي” ضد مستشاره ” م م” الذي يشغل منصب رئيس لجنة المالية، والمنتمى الى نفس حزب الرئيس.

وترجع أسباب هذه الرسالة التظلمية إلى أن المستشار’م م’ أخذ صور فوتوغرافية لموظفين وموظفات في نادي جمعية الأعمال الاجتماعية” رياض صفرو”  أثناء فترة الزوال لإثبات تغيبهم عن العمل، كما رفض أداء مستحقات مالية لميزانية الجماعة عن رخصة في اسمه الخاص ، وأنه يتدخل في تسيير شؤون الجماعة خاصة مصلحة المنبت البلدي، كما يقوم ‘ بالتحرش” بالموظف الجماعي ضدا على القانون حيث كان سببا في عزل مدير المعهد البلدي الموسيقي، وكذلك تهجمه على موظفي مكتب الضبط. إذ لا ينفك هذا المستشار إلى التصريح بأن الجماعة تعيش حالة من الفوضى العارمة لولا تدخله شخصيا لتقويم الاختلالات التي تعرفها الجماعة ، تقول الرسالة.

وهذا وما أثارنا في هذه الرسالة التي يتوفر الموقع على نسخة منها  بتصريح الموظفين بأن الجماعة تعرف صرعا في الكواليس بين شخصيات وازنة لعرقلة المشاريع التنموية التي ستعرفها  المدينة مستقبلا، هذا وقد حاول الموقع اتصال عبر الهاتف بالسيد     ” م م ” لمعرفة رأيه حول هذه الاتهامات إلا أن هاتفه ظل يرن. كما حاول الموقع اتصال بالسيد “جمال الفلالي” لمعرفة حقيقية هذه الرسالة إلا انه لم يجب،  مباشرة بعد ذلك اتصل الموقع بالسيد “بوهدون عبد السلام” النائب الأول للرئيس الذي صرح للموقع بأنه لا علم له  بهذه الرسالة،  وانه  لم يتداول هذا المشكل داخل المجلس ،  لكنه سيبحث في هذا الأمر’  .

ولمعرفة وجه نظر الموظفين حول  صحة الرسالة اتصل الموقع مع السيد العموش محمد بصفته ممثل النقابة الفيدرالية الديمقراطية للشغل الذي أكد لنا  عبر الهاتف ما جاء في الرسالة مؤكدا للموقع أنهم سيتخدون إجراءات تصعيدية في حالة ما لم يتم الاعتذار عن سلوك المستشار” م م”  مع مسح الصور الفوتوغرافية للموظفات  التي تم تصورهن في رياض صفرو”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.