اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 3:57 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 11:09 صباحًا

تدشين المنتج السياحي و الترفيهي برباط الخير بإقليم صفرو

صفروسوريز:حسني عبادي

بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش اسلافه المكرمين، قام عامل اقليم صفرو السيد “عبد الحق الحمداوي”  يوم 25 يوليو 2018مرفوقا  بوفد هام على تدشين  المنتجع السياحي والترفيهي لمدينة رباط الخير  مع تسليم مجموعة من العربات  الحيوية  مدعمة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،  وبعضها بدعم من المديرية العامة للجماعات الترابية كشاحنة لنقل اللحوم  وسيارة لنقل الأموات و سيارة الإسعاف، وشاحنة نقل الازبال.

بعد ذلك توجه الوفد إلى جماعة المنزل لتدشين المقر الجديد لجماعة المنزل التي تم بنائها بموصفات عالية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...