اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 10:37 صباحًا

عاجل، السلطات المحلية تلغى سمسرة المحلات التجارية بباب المربع بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في خبر عاجل توصل به موقع “صفروسوريز” الاخباري من مقر الجماعة الحضرية بصفرو انه تقرر إلغاء سمسرة كراء المحلات المتواجدة بقسارية باب المربع نظرا  لوجود خطأ قانوني في المسطرة المتبعة في مثل هذه الحالات،  بالاعتماد على السمسرة عوض الاعتماد على  طلب العروض وفق قانون الصفقات العمومية.

وقد شهد الأسبوع الفارط سجالا  بين رئيس جماعة صفرو  والوزارة الوصية حول مشروعية هذه السمسرة انتهت بإلغائها من طرف السلطات المختصة .

هذا وقد حاول الموقع اتصال برئيس الجماعة لمعرفة حيثيات و اسباب الا انه لا يجب  فيما يبقى السؤال مطروحا الى متى سيبقى هذا الملف و غيره رهينا لحسابات سياسية يغيب عنها طابع المسؤولية و المقاربة التشاركية بين مختلف الجهات المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.