اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 12:02 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 1:06 مساءً

اغتصاب الملك العام بصفرو ، من المسؤول؟؟؟؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

لا حديث في مدينة حب الملوك إلا عن ظاهرة “اغتصاب  وهتك عرض’ الملك العام  من طرف الباعة المتجولين بصفرو   على مستوى الشوارع الرئيسية للمدينة بدءا من حي حبونة ، درب الميثر ، بنصفار ، المقاسم وستي مسعودة وغيرها  في تحد سافر لمختلف  القوانين والاخلاق و حتى  الأعراف المنظمة لملك العام،  حيث مرور السيارات و الراجلين اصبح من باب المستحيل . حتى صارت القاعدة السائدة في أغلب الشوارع ، أن يجبر السكان على التطبيع مع التسيب الحاصل في استغلال الملك العمومي دون موجب قانوني، فيما يبدو أن السلطات المحلية و البلدية والامنية  اختارت بدورها التخلي عن واجبها وممارسة حياد سلبي تجاه هذه الظاهرة.

و ما زاد الطين بلة وسخرية شارع الحسن اليوسي الطماطم والدلاح و القسبور و” الخيزو” و كل شيء أصبح يباع في الطريق العام على مرأى الجميع، غير مستبعد يوما ما ان نرى الدجاج الحي يباع فوق الطريق العام. هنا نطرج مجموعة من الاسئلة هل فعلا توجد الشرطة الادارية بصفرو.؟ و المسؤول عن تحرير  الملك العام من الباعة المتجولين؟ اليس من حقنا ان نستمتع بالمشي فوق الرصيف بشكل حضاري ام انا في هذه المدينة مكتوب علينا ان نمشي فوق الطريق  المخصص للعربات ؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.