اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 7:36 صباحًا
أخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 12:52 مساءً

اشغال الندوة الصحفية التي عقدها المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة

صفروسوريز: حسني عبادي

بمناسبة اختتام الموسم الرياضي 2017/2018 والذي صادف فوز فريق  الكبيرات ببطولة المغرب للقسم الوطني الاول والصعود للقسم الممتاز, نظم المكتب المسير  لجمعية الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة ندوة صحفية يوم الأربعاء 04 يوليوز 2018 بمركز دعم القدرات الشباب حبونة بصفرو لتسلط الضوء على أهم منجزات الفريق وتحقيق أهم النتائج بالرغم من ضعف الموارد المالية .

حضر هذه الندوة الصحفية، الطاقم الإداري والتقني للفريق وبعض اللاعبات المتألقات في الفريق.وبنفس المناسبة  نظمت الجمعية حفلا بهيجا بملعب كرة السلة التابع للملعب البلدي بصفرو.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...