اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 - 7:37 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 5:53 مساءً

اقليم صفرو: رئيس جماعة سيدي يوسف بن أحمد عبد العزيز فقودي يتوعد الساكنة بحسن التدبير والتسيير

صفروسوريز: رشيد گداح

في خطوة اسباقية وبعد الاستجابة الفعلية لرئيس جماعة سيدي يوسف بن أحمد اقليم صفرو حول مشروع الصرف الصحي الذي اشرف عليه بمجهودات جبارة مع كافة المعنيين والمصالح بالاقليم والجهة.
اشرفت لجنة مختصة يوم الخميس مكونة من رئيس الجماعة و التقني المتخصص ومسؤول مفتشية التعمير ومسؤولي العمالة بحضور المقاول صاحب المشروع ومكتب الدراسات وجمعية الامان للماء الصالح للشرب. لرصد أهم الخروقات والاشكالات المرتبطة بالمشروع في لقاء رسمي بدوار بوخرافان مركز صنهاجة .
حيث تكمن هناك محطة الاشغال واللوجستيك في اجتماع مطول بتدارس حكاماتي من اجل انجاح المشروع بعد استفسارات وتوضيحات من الرئيس الذي يتبنى بشكل مسؤول هدا الملف الدي كان ولازال يدافع عنه بشراسة.
حيث نبه كل المسؤولين على العمل بشكل قانوني يضمن انجازا سليما للمشروع بتوبيخاته للمقاول من أجل تحقيق الهدف المنشود وعدم التلاعب بمصالح المواطنين .
تلى دلك القيام بدورة شرفية للتحقق حول ماتم انجازه في الشطر الاول بمختلف مواقع المركز . وأوصى بتتبع المشروع باجتماع كل اسبوع .
تم من خلاله تحرير محضر المخالفات من أجل اصلاح الاعطاب و كافة الخروقات التي أشار لها التقني ومكتب الدراسات ومسؤول مفتشية التعمير. لانجاز المشروع مع مايتوافق والدراسة المرفقة بشكل قانوني .
وفي هدا الصدد تشيد وتنوه وتعمل يدا في يد ساكنة مركز صنهاجة ولجنتها مع السيد عبد العزيز فقودي الدي يعد مفخرة للمركز باعتباره مهندس دولة.
ومن اجل مد يد العون له من اجل فعالية اشراك المواطنين باعتباره مسؤولا يحس بالمركز ويعمل على تكثيف الجهود من أجل خدمة الصالح العام .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز  تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة
10 سبتمبر 2018 / قراءة

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة

صفروسوريز: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر محرم 1440هـ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 11 شتنبر 2018، ويحل بالتالي العاشر من شهر محرم الحرام، والذي يصادف مناسبة عاشوراء، الخميس الموافق للعشرين من شهر شتنبر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...