اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 3:56 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 1:01 مساءً

كرز وكتاب في مهرجان حب الملوك في دورته 98 بصفرو

صفروسوريز: محمدكمال المريني

نظمت شبكة تنمية القراءة بصفرو ،ضمن فعاليات مهرجان حب الملوك في نسخته 98 ، أنشطة ثقافية متنوعة :
فعلى امتداد أيام المهرجان ،نظمت شبكة تنمية القراءة بصفرو و بدعم من دار التوحيدي للنشر والتوزيع ووسائط الإتصال (الرباط) و شركة القرويين للنشر و التوزيع     ( القنيطرة ) معرضا للكتب ضم إصدارات عديدة بالغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية في أجناس عديدة والموجهة لفئات عمرية مختلفة ،ضمنها مجموعة قصصية جديدة للكاتب الصفريوي زهير قاسمي.


على الساعة 17 من يوم الجمعة 29 يوينو 2018 ،شهدت قاعة الندوات لبلدية صفرو ،أمسية شعرية وسمت ب ‘ شعر و كرز ” يسرها و نشطها صديق الشبكة عبد العالي عصمت ،شاركت فيها أصوات شعرية متباينة ،فاطمة الزهراء الشاهدي الوزاني ،محمد الغاري (تزامن النشاط مع إصداره لباكورة شعره :دمعة قلم )هشام محب ،عادل لطفي ،زكرياء الزاير و عبد الله عرفاوي .


كما شهد رواق الجمعية يوم السبت 30 يونيو 2018 توقيع رواية الحنش للروائي و السيناريست عبد الإله الحمدوشي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...