اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 1:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 11:00 صباحًا

بالفيديو: المنعشون العقاريون بصفرو يوقفون اوراش البناء والقادم أسوء

بالفيديو: المنعشون العقاريون بصفرو يوقفون اوراش البناء والقادم أسوء
قراءة بتاريخ 2 يوليو, 2018

صفروسوريز: حسني عبادي

كما جاء في كلمتهم خلال  الوقفة الاحتجاجية الأخيرة  من أمام إدارة المحافظة العقارية بصفرو ،باشر  المنعشون العقاريون بصفرو في خطوتهم الاحتجاجية المعبرة في توقيف أوراش العمل لمدة أسبوعين.

من جهة أخرى أعلن تجار مواد البناء  بدورهم  تضامنهم و انخراطهم في الحركة الاحتجاجية بإغلاق المحلات لمدة يومين.

وللإشارة تأتي  هذه الاحتجاجات ردا على “القرار التعسفي” لإدارة المحافظة العقارية بالزيادة الصاروخية في واجبات التحفيظ والتقسيم بشكل أصبح معه قطاع البناء في المدينة مهدد بالتوقف النهائي وهو الذي يضخ في اقتصاد المدينة موارد هامة تساهم في إنعاش الحركية الاقتصادية بالإضافة لما يقدمه من موارد لميزانية الدولة في شكل ضرائب مختلفة. يقول أحد المنعشين العقاريين للجريدة.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الملف أجرى طاقم الموقع الروبرتاج التالي:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...