اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 5:35 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 9:03 صباحًا

برافو: لابيجي ديال صفرو تفك طلاميس جريمة قتل في اقل من 5 ساعات

برافو: لابيجي ديال صفرو تفك طلاميس جريمة قتل في اقل من 5 ساعات
قراءة بتاريخ 26 يونيو, 2018

صفروسوريز: حسني عبادي

في اقل من 5 ساعات من الجريمة التي اهتزت لها ساكنة مدينة صفرو والمثمثلة في قتل رجل عثر عليه عاريا في احدى الغابات المجاولة لمدينة صفرو والتابعة اداريا للجماعة الترابية للبهاليل.استطاعت الضابطة القضائية لصفرو وبسرعة كبيرة  من فك معالم هذه الجريمة النكراء.

وترجع اسباب هذه الجريمة حسب مصادرنا الخاصة الى شجار نشب بين القاتل والمقتول  والدي يعنل في احدى الافران بالمدينة تحول الى ضرب  ادى الى الوفاة. والسبب يرجع الى دافع الانتقام مما فسر اسباب عري الضحية.

وللتدكير فقد عاين موقع صفروسوريز  حصريا موقع الجريمة ونظرا للبشاعة الصور تحفظ الموقع من نشرها.

هدا وقد قدم الفاعل الى مصالح الدرك الملكي لتقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...