اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 1:24 مساءً

الجمعية الاقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان تنظم حفلا لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية بصفرو

صفروسوريز:

نظمت الجمعية الإقليمية للدفاع عن الوحدةالترابية وحقوق الإنسان بصفرو بالسجن المحلي يوم الخميس31ماي2018 الموافق 15رمضان 1439 إفطار جماعي مع حفل حناء لفائدة النزيلات وكذا فقراتفتح أبوابها في وجه المجتمع المدني دينية شملت أمداح نبوية وطرب أندلسي .
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعد ذلك ألقى الكلمة مدير المؤسسة السجنية (ذ .منير) الذي رحب بالحضور ونوه بالمجهودات التي تبذلها الجمعية لإدخال البهجة والسرور على اانزلاء كما أضاف أن إدارة السجون إنفتحت على المجتمع المدني لنفس الغاية وفي آخر كلمته خاطب النزلاء موضحا لهم أن المؤسسة هذفها الأول هو الإصلاح والتهذيب وليس الزجر ،وفي كلمة رئيس الجمعية (يوسف بوسلامتي) نوه بالمجهودات التي تقوم بها إدارة المؤسسة للإنفتاح على جمعيات المجتمع المدني كما شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد لإنجاح هذا الحفل الإنساني النبيل وخص بالذكر ممول الحفلات محمد عبودي وإدريس الداودي على مساهمتهم القيمة ثم خاطب النزلاء بالتحلي بالصبر فإنه مفتاح الفرج كما أضاف أن هناك مناسبات أخرى سطرت في برنامج الجمعية بشراكة مع مؤسسة السجن ستكون قريبا للقاء بهم .وحث النزلاء علىى الإنضباط والسلوك الحسن وطلب العفو والتوبة والمغفرة من الله سبحانه وتعالى .
أما ا كلمة النزلاء التي ألقاها نيابة عنهم حفيظ البنعيسي فقد كانت مقتظبة نوه فيها بمجهودات الجمعية التي تقوم بمثل هذا العمل النبيل للإدخال الفرحة والسرور على النزلاء كما أشاد بإدارة المؤسسة التي تنفتح على المجتمع المدني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...