اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 10:01 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 4:41 مساءً

مديرية التجهيز بصفرو خارج الخدمة…!!!

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     بعد غضب الطبيعة عشية الثلاثاء 8 ماي 2018 بنواحي صفرو والذي توج بفيضانات همت العديد من مناطق الإقليم ساهمت في إتلاف بعض المنتوجات الفلاحية وإلحاق الضرر ببعض الطرقات … وقطع أخرى بتراكم بقايا الفيضان من أحجار وأتربة وفروع الأشجار … الشيء الذي عرقل حركة السير، مثلما هو واقع، لحدود كتابة هذه السطور،على بعد عشر كيلومترات عن مدينة صفرو في اتجاه العنوصر، حيث تفاجأ مستعملو هذا الطريق صباح الأربعاء 9 ماي 2018 بصعوبة التنقل بفعل الأضرار التي لحقت بالطريق وتراكم الأحجار والأتربة ومخلفات الفيضان وسط الطريق ، دون أن تتحرك مديرية التجهيز بالإقليم بآلياتها لفتح الطريق أمام المرور السالم وإزالة ما تراكم وسطها ووضع علامات التشوير تنبيها للسائقين بأماكن الأضرار ، وقاية وحفاظا على أرواح وسلامة المواطنين …

     فإلى متى ستظل هذه المديرية خارج نطاق الخدمة خصوصا وأن الطريق تعاني منذ مدة من حفر وسط وجوانب الطريق التي زادها هذا الحدث ضرارا على ضرر…؟ أليس بهذا الإقليم سلطة تنبه المعنيين بالأمر للإسراع لتنقية وإصلاح الطريق حماية للمواطنين ؟ أم أن أمن وسلامة المواطنين ( الرأس مال البشري )ليست من الأولويات…؟

    ملحوظة : الصورة نموذج لمقطع واحد ضمن مقاطع أخرى

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين
13 أبريل 2019 / قراءة

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين

صفروسوريز: في خبر عاجل توصل به موقع صفروسوريز مفاده بأن سيارة لنقل المسافرين ” النقل المزدوج” قادمة من جماعة تازوطة ومتوجهة إلى مدينة صفرو تعرضت إلى حادثة سير خطيرة بسبب تهور السائق حسب شهود عيان. مباشرة بعد ذلك انتقل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...