اليوم الخميس 21 مارس 2019 - 10:53 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 2:47 مساءً

عامل اقليم خنيفرة يجري عملية جراحية ناجحة في مستشفى عمومي

صفروسوريز: هشام بوحرورة
على اثر الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت بالسيد عامل اقليم خنيفرة ، تم نقله على وجه السرعة الى المركز الاستشفائي بالمدينة يوم الاحد 29 ابريل 2018 وخضع لعدة لكشوفات طبية تبين من خلالها إصابته بإلتهاب حاد للزائدة الدودية ، وهو الأمر الذي استلزم إجراء عملية جراحية فورية صبيحة يوم الاثنين 30 ماي 2018 ، وقد تمت العملية بنجاح .
و قيام عامل اقليم خنيفرة بإجراء عملية جراحية بمستشفى عمومي يكون قد وجه رسالة قوية
لسياسي و برمانيي المنطقة الذين يهرولون الى المصحات الخاصة داخل الوطن و خارجه ، و أيضا أكد على علو كعب الأطر الطبية بالمستشفيات العمومية . و حسب مصادرنا فإن عامل اقليم خنيفرة خير بين اجراء عمليته الجراحية داخل أفضل المصحات الخاصة أو بأحد المستشفيات الجامعية لكنه فضل اجراء العملية داخل تراب اقليم خنيفرة .
و تأكدنا من مصادر خاصة أن السيد والي جهة بني ملال خنيفرة و عمال الجهة سيزورون المركب الاستشفائي بخنيفرة للاطمئنان على الحالة الصحية لعامل إقليم خنيفرة السيد محمد فطاح .
و في الاخير تتمنى جريدتنا الشفاء العاجل للسيد العامل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اناس الدكالي يعفى مدير المستشفى الاقليمي لصفرو بقرار وزاري غير معلل
20 مارس 2019 / قراءة

اناس الدكالي يعفى مدير المستشفى الاقليمي لصفرو بقرار وزاري غير معلل

صفروسوريز: حسني عبادي لا حديث في مدينة صفرو إلا على قرار السيد وزير الصحة انس الدكالي المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية إعفاء الدكتور فضول عبد الحميد من منصب مدير المستشفى الاقليمي محمد الخامس بدون سابق إنذار أو تعليل في خرق سافر للقوانين والأنظمة الجاري…
+ المزيد من أخبار وطنية ...