اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:29 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 9:30 مساءً

الرجاء يهزم الخميسات ويرتقي للمركز الثاني

ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، عقب فوزه على مضيفه اتحاد الخميسات بثلاثية نظيفة في لقاء الدورة السابعة عشرة، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب 18 نونبر.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق البيضاوي كل من حمزة بورزوق (د 35) وعبد الإله الحافيظي (د 64 ض ج) والنيجيري كريستيان أوساغونا (د 90+2).

ورفع فريق الرجاء البيضاوي، الذي حقق فوزه الثامن في الموسم مقابل أربعة تعادلات وخمس هزائم، رصيده إلى 28 نقطة وانتزع المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق المغرب التطواني (حامل اللقب)، الفائز أمس السبت على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف وقعه محسن ياجور (د 59).

وبات فريق الرجاء، وصيف بطل الموسم الماضي، على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي الوداد البيضاوي (المتصدر ب29 نقطة) الذي سيستضيف انطلاقا من السادسة والنصف مساء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء فريق المغرب الفاسي (الأخير ب14 نقطة).

وكان فريق الكوكب المراكشي، المنهزم في وقت سابق اليوم بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدف سجله اللاعب الإيفواري إبراهيما باكايوكو في الدقيقة السادسة، قد تراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 27 نقطة إلى جانب فريقي اتحاد الفتح الرياضي الفائز على ضيفه النادي القنيطري بهدف لآدام النفاتي (د 87) وأولمبيك خريبكة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...