اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 7:36 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 8:26 مساءً

عامل إقليم صفرو يشرف على تدشين جهاز سكانير جديد بالمستشفى الاقليمي

صفروسوريز: حسني عبادي

اشرف السيد عبد الحق حمداوي عامل اقليم  صفرو والوفد المرافق له صباح يوم الجمعة 30مارس2018 بمستشفى محمد الخامس  الاقليمي على إعطاء إشارة انطلاق الاشتغال بجهاز سكانير جديد الذي عزز مصلحة الفحص بالأشعة بالمستشفى ذاته،  ويعتبر جهاز السكانير الذي بلغت تكلفته 3500000.00 درهم واستلمه مستشفى محمد الخامس أخيرا وتم تركيبه في جناح المخصص لتصفية الدم سابقا ،

ويعتبر هذا  الجهاز الجديد الذي يحتوي على 16″ باريت “و الذي سيعمل على تلبية طلبات وحاجيات المواطنين من ساكنة الإقليم وكدا الجهة باعتبار المستشفى لا زالت تتوافد عليه الحالات المرضية الموجهة من مدن المجاورة لمدينة صفرو.

و استمع السيد العامل الذي كان مرفوقا بالسيد الوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية  و السيد الكاتب العام للعمالة و السيد رئيس قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إلى مجموعة من الشروحات المقدمة من طرف مدير المستشفى الطبيب فضول و التقني المتخصص في المجال الصحي التابع للمستشفى والأطباء المستعملين لأجهزة الكشف بالأشعة حول كيفية عمل الجهاز الجديد وكدا حول نجاعة ودقة فحوصاته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.